〖 القسم الاعلامي 〗 شمر الاعلامي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2013, 04:20 PM   رقم المشاركة : 1
اللجنة الاعلامية
 
الصورة الرمزية سعدون العذم





سعدون العذم غير متواجد حالياً


افتراضي نجم الشمري بزيارة الوفد الطلابي













في عمان نجم الشمري بزيارة الوفد الطلابي مؤكدا على دور وكالة الانباء الكويتية في نقل الاحداث والانشطة المتنوعة في عدد كبير من عواصم دول العالم.
واجاب الشمري عن اسئلة الطلبة التي ركزت حول موضوع الاشكاليات التي يتعرض لها المراسل الصحافي في عمل وكالات الانباء ومنها سرعة البث وهي متوفرة بشكل كبير في ظل التطور التقني ومصداقية الخبر الذي يصنع المهنيون من خلاله ذاكرة وتاريخ وكالتهم وهما صفتان متوفرتان بشكل كبير في عمل (كونا).
واكد الشمري ان اهم ما يميز المشهد الاعلامي الكويتي هو ايمان دولة الكويت بجميع مؤسساتها الرسمية بأهمية الحرية مؤكدا ان حرية التعبير صفة لازمت دولة الكويت منذ نشأتها.
وقال ان الدولة لم تأل جهدا في الدعم المادي وغيره وهو يأتي ثانيا بعد الايمان بالحرية وبروح التسامح لتصنع دولة الكويت منظومة قيم انعكست ايجابا على الصحافة الكويتية ووسائل الاعلام الاخرى منها المرئي والمسموع.
واستعرض الشمري نشأة مكتب «كونا» في عمان الذي مضى عليه قرابة ثلاثة عقود ويعتبر من اقدم مكاتب الوكالة في الخارج وهو تأكيد على العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين من جهة واهمية المملكة الاردنية الهاشمية في صناعة الحدث على المستوى العربي والدولي.
وقد استمرت زيارة الوفد لفترة تعرف خلالها الطلبة على كافة اقسام المكتب وعلى كيفية سير العمل فيه وطريقة صنع الخبر منذ حدوثه وتلقيه وحتى ارساله لاعتماد بثه من مقر الوكالة في الكويت.







التوقيع :







وسام العضو النشيط لـ شهر ابريل

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر شبكة مجالس شمر الكويت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك www.shmrq8. net